עברית English Russian French العربية 
 
مزايا زيت الارقان

زيت الارقان كونه ذا ذوق غني, فانه موهوب كذلك بمزايا طبية مثبتة
.
الزيت معروف كانه مضاد للالتهاب وهو ناجع كذلك عن:

تباطؤ عملية شيخوخة الجلد
– يحتوي زيت الارقان على كميات مرتفعة بالاخص من فيتامين إي Eطبيعي, المعروف كمضاد للتاكسد ويتباطؤ عملية شيخوخة الجلد. كذلك الزيت موهوب بخضاب طبيعي احمر او اصفر وحامض فيرولي يقي الجلد من اشعاع ال- يو ڤي UV المضرّ
ويمنع شيخوخة الجلد.  


تحمل الجسم ومنع التهابات
- يحتوي زيت الارقان على پوليفنولات, وهي مواد بعضها مضادة للتاكسد (انتياوكسيدنتات) تمنع اصابات جلدية والتهابات وتحسن تحمل الجسم والشعر ضد اضرار الطبيعة.
منع التيبس والحفظ على جودة الشعر – بواسطة ال- سكاڤالان, وهي مادة مضادة للتاكسد متواجدة في زيت الارقان, يتسنى لنا ان نساعد على التيبس
وصحة الجلد والشعر عن طريق توازن افراز الشحم الطبيعي للجلد والشعر.
الحفظ على الخلية والنسيج – بواسطة استرولات غنية بالرطوبة ومتواجدة في زيت الارقان يمكننا ان نحفظ على مبنى الخلايا وانسجة الربط بين الخلايا.
حث وتحفيز الدورة الدموية وتطبيب ومداواة اصابات جلدية صعبة - يحتوي زيت الارقان على حوامض دسمية حيوية, والرئيسية من بينها هي اوميچا 6
و- اوميچا 9. تحمي هذه الحوامض على مبنى الخلية, تمنع فقدان الرطوبة, تساعد على تطبيب ومداواة اصابات جلدية صعبة وحراشف وتحث الدورة
الدموية.
تقوية ليف الشعرة - زيت الارقان ناجع لتقوية الاظافر, لاحياء الشعر الباهت ولتقوية ليف الشعرة. يطلي الزيت الشعرة بطبقة مكثفة من الرطوبة تمنح لمعا قويا جدا ومظهرا رطبا لمدة طويلة. الزيت يرتق ويصلح اطراف مشطورة, يقي الشعر من التيبس ويساعد على صحة الجمجمة وتقوية الجذور.
معالجة الندب - يحتوي زيت الارقان على مركبات تساعد على معالجة . الندب, بضمن ذلك ندب بعد حبّ الشباب, حروق, جلد مصدّع وما يشبه ذلك. بالاضافة, يحتوي زيت الارقان على حوامض دسمية تؤدي الى تخفيض مستوى الكولسترول والتريغليتسريدات المؤدية الى تحسن اداء وظيفة البنكرياس. اجمالا, يقول المثل "جميلة وطاهية في آن واحد", زيت الارقان ليس لذيذا فقط وانما معافي ومغّذي ويساعدكم على الحفظ على صحة طيبة وحياة جلدية اطول.
نتمنى لكم تمام الصحة ! 

 

סיון ס.מ. בע"מ  Fax: +972-2-9942465  Sivan@sivansm.com  

 

מטי ש"י